مفاجأة : قطر تعرض على أبو تريكة الاقامة والعمل في التحليل الرياضي بمبلغ خيالي .

علمت حرية بوست من مصادر صحفية تقيم بالعاصمة القطرية الدوحة  أن اللاعب الكبير الملقب بأمير القلوب وتاجر السعادة محمد أبو تريكة والذي يقوم حاليا بالمشاركة في استديو التحليل الرياضي  لقناة بي ان سبورت ليقوم بتحليل مباريات كرة القدم بكأس الأمم الافريقية مع آخرين قد عرضت عليه القناة عبر العضو المنتدب العمل الدائم في مجاله الرياضي وتحت أي شكل يختاره تريكة سواء كان مقدما للبرامج الرياضية كفكرة جديدة وظهور جديد له أو كما يعمل حاليا كمحلل لمباريات الكرة ولكن بصورة مستمرة بالقناة .
 
وقالت المصادر الصحفية أن تريكة عرض عليه عرضا خياليا لا يحدث مع أحد مطلقا وهو أن يكتب الرقم الذي يريده والمفاجأة أن القناة تشترط هي عليه أن يكون الأجر الأعلى في تاريخ مقدمي البرامج على كافة أشكالها ومجالاتها سواء السياسية أو الاجتماعيى أو الرياضية على مستوى العالم العربي .
 
وكان تريكة قد ظهر في أول ظهور له بعد ادراج اسمه على قوائم الارهابيين عبر  قناة بي ان سبورت محللا للمباريات مع معز مقدم البرنامج وبدا على ملامحه الباسمة عدم تأثره مطلقا بالقرار الذي وصفه العرب من المحيط للخليج بالفضيحة .
 
 
 
ظهر محمد أبوتريكة نجم نادي الأهلي الأسبق لأول مرة عقب قرار إدراج اسمه على قائمة الإرهابيين، وذلك عبر قناة بي إن سبورتس القطرية كمحلل لمباراة الجابون وبوركينا فاسو في كأس الأمم الإفريقية 2017.
 
وتواجد أبوتريكة في الاستديو التحليلي لمباراة بوركينا والجابون التي تقام ضمن الجولة الثانية من للمجموعة الأولى بأمم إفريقيا.
 
وكانت محكمة جنايات القاهرة قد أدرجت اسم محمد أبوتريكة على قائمة الإرهابيين بدعوى تورطه مع الجماعة المحظورة.