مأرب :تشييع مهيب لجثامين شهداء الواجب الوطني من منتسبي الأمن بنقطة الفلج.

مأرب :تشييع مهيب لجثامين شهداء الواجب الوطني من منتسبي الأمن بنقطة الفلج.
 
 شيع اليوم في محافظة مأرب جثامين سبعة شهداء من منتسبي قوات الامن الخاصة الذين قضوا بهجوم اثم على نقطة الفلج الاسبوع الماضي، الى مثواهم الاخير في مقبرة الشهداء .
 
حيث حملت جثامين الشهداء السبعة التي وشحت باعلام الجمهورية على اكتاف زملائهم، في موكب جنائزي مهيب يليق بتضحياتهم، يتقدمه وكيلا وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود واللواء الدكتور احمد الموساي ووكيلا محافظة مأرب علي محمد الفاطمي والدكتور عبدربه مفتاح وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء فيصل علي قائد وعدد من القيادات الامنية والعسكرية والمدنية وجمع غفير من المواطنين واسر الشهداء والشخصيات الاجتماعية والقبلية ومحبيهم .
 
وخلال التشييع نقل وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الى اسر الشهداء تعازي رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن صالح  ودولة رئيس  الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ونائبه وزير الداخلية،مشيرا الى ان الشهداء كانوا مثالاً للشجاعة والبطولة والفداء وبذلوا ارواحهم من اجل الوطن وأمن محافظة مأرب وابنائها.
 
وأضاف مدير عام شرطة مأرب العميد عبدالملك المداني ان القيادات الأمنية ستظل وفية لهذه الدماء التي سفكت من أجل الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، مؤكدا ان الأجهزة الأمنية تتمتع بكفاءات وقدرات عالية وعلى يقظة تامة لتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن مأرب.
 
 
من جانبه لفت وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي الى أن التشييع المهيب الذي اقيم اليوم للشهداء وبحضور ودعم مشائخ القبائل والمقاومة الشعبية خير دليل على التلاحم بين المواطنين ومنتسبي وزارة الداخلية.. كما انها رسالة الى كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة بأن هناك رجال أمن أبطال  يفدون الوطن بأرواحهم في سبيل تثبيت النظام والقانون.
 
ونقل الوكيل الفاطمي الى اسر الشهداء تعازي السلطة المحلية وعلى رأسها محافظ المحافظة رئيس اللجنة الامنية اللواء سلطان العرادة.. وعبر عن  فخر المحافظة بما قدمه هؤلاء الابطال في سبيل خدمتهم لوطنهم وامن المحافظة ووفائهم لقسمهم في اداء الواجب الوطني.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص