ورد للتو.. بلاغ عاجل ونداء إستغاثة لـ"عبدالملك الحوثي" من نجل "الحوثي" لحمايته وحماية أسرته (صورة + تفاصيل خاصة)

وجه القيادي الإعلامي البارز في جماعة الحوثي، عبدالقدوس طه مطهر الحوثي بلاغ عاجل ونداء أستغاثة لزعيم الجماعة عبدالملك الحوثي، لأنقاذه وأسرته من تصفيتهم من قبل عناصر حوثي.  

"المنارة نت " رصد بلاغ ، نائب رئيس مجلس الإدارة بوكالة الأنباء اليمنية المختطفة، محمد عبدالقدوس طه ،في صفحته الشخصية بموقع فيسبوك قبل لحظات وهذا نصه:  

بلاغ الى السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والاخوة أنصار الله والمجلس السياسي الاعلى وحكومة الانقاذ الوطني  

ارفع اليكم هذا البلاغ عني انا الصحفي عبدالقدوس طه مطهر الحوثي بشكل عاجل ونداء استغاثة لما تعرضت له اليوم من تهديد يمس حياتي وحياة أسرتي حيث تلقيت اليوم اتصالات من اشخاص اتحفظ على اسمائهم وارقام تلفوناتهم التي اتصلوا منها وقاموا بتهديدي بشكل عدائي ودون أي مسوغ قانوني يتنافى مع القيام والمبادئ والاعراف ويشكل انتهاك صارخ للنظام والقانون العام.  

كما تعمد هؤلاء الاشخاص بإرهاب وتخويف اقربائي والاتصال بهم وتهديدهم باقتحام الشقة التي اسكن فيها انا واسرتي بالمدينة السياحية بالعاصمة صنعاء .  

هذه التهديدات باتت تشكل خطر على حياتي وحياة اسرتي  

 وهذا بلاغ اتقدم به لكافة الاجهزة الامنية ووزارة الداخلية وحكومة الانقاذ والنائب العام وقيادة أنصار الله بحمايتي وحماية اسرتي كما احملهم المسؤولية الكاملة في حال حصل أي اعتداء او تعرضت حياتي وحياة اسرتي للخطر او اقدم هؤلاء على أي عمل يستهدفني بأي شكل من الاشكال.  

ويأتي هذا البلاغ وهذا النداء ليؤكد حقيقة وجود خلافات حادة بين أجنحة مليشيات الحوثي الإنقلابية حول موارد البلد وما يتم نهبه من التجار والمزارعين. 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص