شريك صالح التجاري ورجل الاعمال الابرز ينقلب على عفاش ويتهمه بسرقة اموال الشعب ..ويقول له استحي على نفسك " تفاصيل الشراكة والتآمر"

هاجم رجل الأعمال اليمني المعروف يحيى الحباري حزب المؤتمر الشعبي العام جناح الرئيس السابق علي صالح، متهماً إياه بتسييس قضية مرتبات المعلمين واستغلال مطالبهم في مهاجمة شريكه في السلطة (جماعة الحوثي).
 
وقال الحباري خلال لقاء ميداني أجرته معه قناة (المسيرة) الحوثية: أؤكد أن هناك جانب سياسي متعلق بقضية مرتبات المعلمين، وتحاول إيقاف التعليم تحت شعارات مطلبية.
 
وصعّد من هجومه قائلاً: أود الإشارة هنا الى أن هناك حزب سياسي كبير (يقصد المؤتمر) يمتلك مليارات في الخارج ولكنه يتباكى على مرتبات الموظفين.
 
وفي لهجة أكثر جرأة وصراحة قال: ظللتم 35 عاماً تنهبون النفط وموارد الدولة والآن اليمن في حرب والجيش واللجان الشعبية يواجهون هذا الخطر.
 
واختتم قائلاً: كفى.. استحوا على أنفسكم.. لقد عبثتم وفسدتم كثيراً فاصمتوا.
 
ويعد الحباري أحد أهم وأكبر رجال الأعمال في اليمن، ووكيل القمح الأول في البلاد، وظل موالياً وداعماً لصالح طوال السنوات الماضية، قبل أن يبدأ في الآونة الأخيرة بشن حملات تحريضية على رئيس المؤتمر، والتقرب بشكل كبير من زعيم جماعة المتمردين عبدالملك الحوثي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص