“حفلات الجنس” تُطارد الرئيس المنتخب.. أول تعليق لترامب على ملف الفضائح الذي تمتلكه المخابرات الروسية عنه؟

كشفت قناة “سي إن إن” الإخبارية، عن معلومات وتفاصيل مثيرة فيما يخص وثائق سرية قدمت إلى الرئيس المنتخب دونالد ترامب الأسبوع الماضي، تُفيد بحصول متسللين روس على معلومات خاصة بترامب تثير قلق كبير، حيث جاءت تلك المعلومات في ورقتين تم تقديمهما إلى ترامب وأوباما من جانب المخابرات الأمريكية.

ورغم أن القناة الإخبارية لم تسرد تفاصيل دقيقة عن مضمون الورقتين، إلا أن موقع “BuzzFeed” الأمريكي، أوضح أن هناك شهادات لضابط بريطاني تفيد بامتلاك روسيا تسجيلات تؤكد انخراط ترامب في “حفلات جنس منحرفة”، حيث تم تسجيل فيديوهات لترامب وهو في حفلة جنس مع مومسات.

ووفقًا لموقع “عربي 21″، فإن أحد الفيديوهات ظهر فيها ترامب وهو يشاهد عاهرات يتبولن على السرير كنوع من الإثارة، إضافة إلى العديد من المخالفات المالية التي تمتلكها المخابرات الروسية وكانت ستستخدمها لتهديد ترامب للخضوع لبوتين.

وأكد مسؤولان أميركيان، أن مكتب التحقيقات الاتحادي ووكالات أميركية تجمع الخيوط وتواصل تحرياتها للتأكد من مصداقية ودقة المزاعم، وفقًا لما نقلته وكالة “رويترز”، بينما علق ترامب على تلك المزاعم في تدوينه عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “أخبار كاذبة.. حملة سياسية شعواء”.