بالصور لن تصدق ماوجده مواطن سعودي في شنطه خادمته..وبما نصحه المسؤوليين للتعامل معها!!

انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي “توتير”، عدة صور تعلقت بخادمة منزلية تعمل لدي مواطن سعودي، أوضحت أن المواطن السعودي قد ضبط الوافدة تمتلك أشياء غريبة ضبطت فى حقيبتها الشخصية، وعلى الفور تقدم السعودي ببلاغ لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمملكة.

 

وقد وجهت له الهيئة نصائح للجوء لوحدة مكافحة السحر بالهيئة من أجل التعامل مع مشكلته بل وأمدته بأرقام تليفونات وحدة مكافحة السحر الصباحية والمسائية.

وأوضحت التفاصيل أن المواطن السعودي قد ضبط بحقيبة خادمة القبطية أوراق وبعض المقتنيات الغريبة فى أمرها، ممثلة في ورقة مكتوب عليها بعض الطلاسم الغريبة ومربوطة بحبل، وكانت المفآجأة عندما وجد المواطن السعودي تفاعلا من الحساب الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف .

وأوضحت الهيئة على المواطن السعودي بأن ما عرضه من أشياء موجودة في الصور ، والتي وجدها في شنطة خادمته الخاصة ربما تكون أشياء خاصة بنوع من أنواع السحر و الشعوذة و أنه يجب عليه على الفور التواصل مع وحدة مكافحة السحر الموجودة في الهيئة.

وأضافت الهيئة الحساب الرسمي لها، كما دعت كافة المواطنين لتواصل مع وحدة مكافحة السحر 0114908888، تحويلة رقم: 2175 خلال الفترة الصباحية، أو مركز الاتصال الموحد 1909.